FBMC

عيادة الطب الباطني

الصفحة الرئيسية > أقسامنا > عيادة الطب الباطني

عيادة الطب الباطني

عيادة الطب الباطني مجهزة تجهيزا كاملاً لمعالجة مجموعة متنوعة من الاضطرابات الحادة والمزمنة المختلفة (للمزيد من النفاصيل...) بما في ذلك متابعة المريض ولأننا ندرك أن المرضى قد يعانون من أعراض متعددة تتعلق بمرضهم فيوجد لدينا أخصائيين باطنية بخبرة طويلة مستعدون لأستقبالكم والاهتمام بكم دائماً:

يعد ارتفاع ضغط الدم من أكثر الاضطرابات انتشارًا وخطورة التي يمكن أن يعاني منها الناس. يُعرف هذا المرض بالقاتل الصامت لأنه قد يصيب الناس دون أن يسبب أعراضًا لذا يتم إعطاء المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم دواء لعلاج هذا المرض في مجمع الدكتور فهد بافقيه الطبي اعتمادًا على تاريخهم الطبي.

في المملكة العربية السعودية ، تعتبر الأمراض الروماتيزمية من الأمراض الشائعة. فهو مرض يصيب النساء أكثر من الرجال. حيث يمكن أن يؤثر على كل عضو في الجسم ، بما في ذلك المفاصل والجلد والكلى. وإذا لم تتم إدارة الحالة بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث إعاقة خطيرة. لذا مجمع الدكتور فهد بافقيه الطبي، نشخص المرض بدقة ونقدم العلاج المناسب لذلك.

قد يزيد مرض السكري من مخاطر الإصابة باضطرابات عديدة. ويمكن حتى أن تبدأ عند كبار السن. ولدى المرض القدرة على التسبب في العمى أو الفشل الكلوي في حالات متقدمة. لذا يتم علاج السكري والتحكم فيه داخل مجمعنا باستخدام احدث الأساليب.

الربو مرض منتشر في المملكة. حيث يصيب الناس من جميع الأعمار والأجناس. وقد يكون هذا المرض بسبب مرض آخر. لذا يمكن علاج مرضى الربو في مجمع الدكتور فهد بافقيه الطبي بعناية تامة.

احجز الحين موعد مع أفضل أطباء عيادة الأطفال

عيادة الطب الباطني