FBMC

عيادة الأنف والاذن والحنجرة

الصفحة الرئيسية > أقسامنا > عيادة الأنف والاذن والحنجرة

عيادة الأنف والاذن والحنجرة

تم تجهيز عيادة الأنف والأذن والحنجرة بوحدة حديثة متكاملة للكشف عن المرضى بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى منظار الألياف الضوئية لفحص الحنجرة والبلعوم الأنفي وجهاز قياس ضغط الأذن.

تتكرر نوبات النزيف من الأنف شتاءً وصيفاً وفي مختلف المراحل العمرية، يتلقى مرضانا العلاج المناسب إما بالكي الكيميائي أو تثبيت حشوات من مادة Merocel Gel.

ويشمل هذا حساسية الأنف والتهاب الجيوب الأنفية من الأمراض المنتشرة خاصة مع فصلي الربيع والصيف وكذلك اللحميات بالأنف الناميات المصاحبة لحساسية الأنف وتضخم قرنيات الأنف وفق أوثق المعايير الطبية الحديثة.

يتم باستخدام المنظار الضوئي المرن لتشخيص أسباب بحة الصوت وأورام الحنجرة والبلعوم الأنفي

من الأمراض الشائعة في سن الطفولة، وتلقى اهتماماً خاصاً في مجمع الدكتور فهد بافقيه حيث نقوم بتشخيص هذه الأمراض وتحديد مدى ضرورة الإجراءات الجراحية لاستئصال اللوزتين أو اللحمية من خلال فحص متكامل يشمل التحاليل المختبرية والأشعات اللازمة. وكذلك القيام بالإجراء الجراحي المناسب - متى لزم الأمر - في مركز جراحات اليوم الواحد.

العيادة مزودة كذلك بجهاز خاص لغسيل الأذنين يستخدم الماء المقطر فقط لضمان أعلى مستوى لجودة الخدمة الطبية المقدمة، وتتضمن أيضاً خدمة سحب الإفرازات الصديدية والفطريات من الأذن باستخدام جهاز سحب خاص بوحدة الأنف والأذن.

وذلك باستخدام أجهزة حديثة لقياس ضغط الأذن الوسطى وتخطيط السمع لتحديد مستوى الإصابة وأنسب طرق العلاج.

احجز الحين موعد مع أفضل أطباء الأنف والأذن والحنجرة بخصم %50 على الكشفيات.

عيادة الأنف والاذن والحنجرة